teck-league
teck-league
teck-league
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

teck-league

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تعادل لسيتي ومانشستر يهزم تشلسي
جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Icon_minitimeالإثنين 19 سبتمبر - 6:09 من طرف Ayoub

» ملقا ينضم للأرسنال في قائمة المهتمين بـ غرانيرو
جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Icon_minitimeالإثنين 19 سبتمبر - 6:07 من طرف Ayoub

» بث مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي مباشرة
جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Icon_minitimeالإثنين 19 سبتمبر - 5:56 من طرف Ayoub

»  باريس سان جيرمان مهتم ببيكهام
جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Icon_minitimeالإثنين 19 سبتمبر - 0:07 من طرف Ayoub

» أزمة في الإنتر
جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Icon_minitimeالإثنين 19 سبتمبر - 0:04 من طرف Ayoub

مكتبة الصور
جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Empty
تصويت
من برايك سيفوز بدوري ابطال اوروبا?
ريال مدريد
جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Gradie1050%جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Gradie10
 50% [ 1 ]
برشلونة
جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Gradie100%جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Gradie10
 0% [ 0 ]
مانشستر يونايتد
جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Gradie100%جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Gradie10
 0% [ 0 ]
تشلسي
جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Gradie1050%جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Gradie10
 50% [ 1 ]
انتر ميلان
 0% [ 0 ]
ميلان
 0% [ 0 ]
ليفربول
 0% [ 0 ]
ارسنال
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2

جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع"

كاتب الموضوعرسالة
Ayoub
الرئيس
الرئيس
Ayoub

الشكر : 0

جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Empty
مُساهمةموضوع: جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع"   جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" Icon_minitimeالخميس 9 سبتمبر - 4:04

جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع" 3975حان الوقت ليخرج جوتي عن صمته ويتحدث بعد أشهر من رحيله عن ريال مدريد ، جوتي تحدث لأوندا مدريد حيث قال أنه وراؤول يستحقون افضل وداع :"

أردت دائماً أن يكون الوداع خاصاً ، ولكن مع نهاية الموسم كل شيء كان عادياً ، أنا وراؤول كنا بحاجة لـ شيء أكبر من ذلك ، ولكن الأمور تمت بسرعة كبيرة " .

وتابع لاعب بيشكتاش :" المؤتمر الصحفي كان مؤثر للغاية ، لقد قضينا سنوات عديدة معاً ، لقد لعبنا أنا وراؤول جنباً إلى جنب وكنا أصدقاء ، أنها مرحلة من حياتك وعندما يحدث الوداع ، فأنه في الكثير من الأحيان يجب أن تبتعد عن الدموع , كانت مسيرة ايجابية جداً ، والآن أنا مع بيشكتاش وأريد أن أفوز بشيء معه ".

جوتي يعترف أنه يواجه بعض المشاكل في اللغة في تركيا ، بالاضافة إلى حركة المرور وتغيير نمط حياته " حيث قال :"كل أربع ساعات نسمع من المنزل أذان الصلاة ، حركة المرور أمر فظيع ، لايمكنك المغادرة هناك تغير كبير ولكني أشعر أنني أعمل بشكل جيد للغاية ".

جوتي اعترف أن خلال أيامه الاخيرة في مدريد لم يجتمع مع المدرب الجديد البرتغالي جوزيه مورينهو حيث قال : " أنا لم أتحدث عن أي شيء مع مورينهو في أي وقت ولم يكن هناك أي اتصال، ومنذ اعلان النادي عن التوقيع معه ، أردت الرحيل لأنه سيكون أمر سخيف اضاعة الوقت على الفريق".

وحول كاناليس الذي يتم تشبيهه بجوتي قال في هذا السياق : " أنه شاب ويمتلك امكانيات كبيرة ، لديه رؤية جيدة للملعب ويمتاز بالتمريرات النهائية ، يجب منحه الوقت وأن يكونوا هادئين معه ، بالاضافة إلى اعطائه النصائح من مدرب ممتاز مثل مورينهو ، وسوف ينمو بشكل تدريجي , اعطائه مسؤلية اكبر هذا خطأ لأنه ليس ناضجاً بشكل كامل بعد " .

واخيراً ، قال أن ريال مدريد يجب أن يذهب إلى برشلونة متفوقاً بفارق نقطة: " في ريال مدريد الفوز غير كافي لان الجمهور يطالب باللعب الجيد , مورينهو سيحاول اللعب بشكل جيد ، وهو المدرب الذي يتناسب مع اللاعبين الذين لديه ، وقد يلعب في بعض الأحيان بطريقة دفاعية أكثر " .

وتابع :" نأمل أن تكون هناك متعة في البرنابيو وتحقيق الفوز ، لقد حان الوقت لتحقيق ذلك ، برشلونة قوية ويمتلك فريق جيد يلعب منذ سنوات مع مدرب جيد ، ولديه القدرة على أن يجعل الأمور صعبة ".
https://realmadrid-fun.yoo7.com

جوتي : "راؤول و أنا كنا نستحق أفضل وداع"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-